الأسئلة الشائعة

اقرأ الأسئلة الشائعة التي يطرحها عملائنا حول خدماتنا و موقعنا .

من المهم جدا عدم تسجيل الدخول لحسابك اثناء العمل عليه بعد طلبك خدمة من خدماتنا . اذا قمت بتسجيل الدخول في أي وقت اثناء العمل على طلبك فأنك تخاطر بعدم حفظ الطلب الخاص .

يمكنك تتبع حالة طلبك من خلال الرابط التالي :
بكل بساطة ادخل رقم الطلب الخاص بك و الذي سوف تجدة في الايصال / الفاتورة اللتي تلقيتها على ايميلك الخاص بعد اكمال عملية الدفع
 
–  ماذا يعني الوقت الظاهر لي : إنه الوقت المعتاد الذي يجب ان تنتظر فيه لحين ان يكتمل طلبك .
الطلب متأخر – سيتم تعويضك : هذا يعني ان طلبك قد تأخر بسبب ضغط عدد الطلبات لدينا او بسبب الاجازات الخ . 
من فضلك لا داعي للخوف بكل بساطة انتظر لحين اكمال طلبك . قد يستغرق هذا الانتظار لمدة اسبوع زيادة لكن للمعلومية ستتلقى تعويضات كبيرة اذا واجهت تأخير في طلبك
يرجى ارسال اثبات لمشكلتك بصورة / فيديو حتى نتمكن من مساعدتك على حل المشكلة على الايميل التالي :  [email protected]
 
أيضا الرجاء اخبارنا في حالة حدوث اي مما يلي: 
– قمت بتسجيل الدخول لحسابك اثناء عملنا عليه .
–  لقد طلبت خدمة لـ قراند نسخة الجيل القديم لكنك تقوم بلعب النسخة المحسنة على الجيل الجديد .
– ليس لديك شخصية ثانية عند طلبك للخدمة .
– انت تعتقد أنك اخترت الشخصية الصحيحية الذي طلبت عليها الخدمة لكنك تلعب بالشخصية الاخرى .

أستعراض لبعض خدماتنا و حساباتنا